27/02/2018

الشركة التجارية الصناعية تطلق شاحنة F–150 الجديدة 2018 الأكثر صلابة وذكاءً وقدرة

تفخر الشركة التجارية الصناعية، وكلاء شركة فورد لصناعة السيارات، بإطلاق شاحنة فورد F–150 الجديدة لعام 2018 للسوق الأردني، وهي الشاحنة الأكثر صلابة وذكاءً وقدرة بفضل مجموعة من المواصفات المتطورة. وتتميز شاحنة فورد F–150 الجديدة بقدرة السحب الفضلى في الفئة (ستة أطنان) والمتوفرةبفضل محرك EcoBoost القوي الثنائي الشحن بسعة 3.5 لتر.

وتعتبر هذه الشاحنة، وهي من فئة F-Series، من أكثر الشاحنات مبيعاً في العالم منذ أربعة عقود، لتميزها بابتكارات تكنولوجية ذكية لا تتوفر في غيرها من الشاحنات من نفس الفئة. ولا تكتفي هذه المركبة بأسلوبها الجريء والثابت، بل تقدم مزيجاً حصرياً في فئتها من المواد المتطورة التي أثبتت متانتها ومقاومتها للتآكل.       

وتساهم شاحنة فورد F–150  الجديدة أيضاً في تطوير سوق "البيك أب" للمهام الخفيفة بفضل تقنيات حصرية والأولى من نوعها في الفئة من شأنها أن تحسّن الإنتاجية وثقة السائق، فيما تبقي الركاب على اتصال بالعالم من حولهم. وتشمل هذه التقنيات مثبت السرعة التفاعلي مع ميزة التوقف والانطلاق التلقائي، ومساعد استباق الاصطدام مع رصد المشاة، ونظام الصوت Play B&O الجديد ونظام الكاميرا بزاوية 360 درجة، وغيرها من الميزات والتقنيات الحديثة.

ولقد أصبحت فورد F–150 2018 الجديدة متوفرة في معارض الشركة التجارية الصناعية وكلاء شركة فورد الكائنة في شارع مكة ابتداءً من 1 كانون الثاني 2018.



آخر الأخبار